الثانية مع داود الشريان – الاستثمار الاجنبي

 

نبذة قصيرة عن عبدالحميد العمري

عضو جمعية الاقتصاد السعودية
هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف لقاءات صحفية وإعلامية. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

2 تعليقين على: الثانية مع داود الشريان – الاستثمار الاجنبي

  1. ابو احمد كتب:

    داوود الشريان الليبرالي اللعين الذي يدعو الى العلمانية والعنصرية لا يعرف شيئا عن اليمنيين الذين وصفهم الله والنبي صلى الله عليه وسلم وغير ذلك ليعلم الذين رفعوا الاقتصاد السعودي وبنوا وعمروا في السعودية هم تجار بل مليارديرات يمنيين اخذوا جنسيات سعودية لحماية اموالهم من النصابيين والسرق.
    أمثالك سيأتي اليوم الذي يأتي فيه ابنائك واحفادك ليتسولو ويشحتوا من اليمنيين والشعب السعودي شعب كريم لكن القلة امثالك حثالة المجتمع السعودي هم من يدعوا الى العنصرية بين الشعبيين السعودي واليمني.

    • السيد أبو أحمد،،
      نشرت تعليقك فقط للإطلاع من الزوار، ولإثبات اتهاماتك الخطيرة لي وللأستاذ داود الشريان، إضافةً إلى تهديدك للمملكة ومجتمعها. علماً أن الآيبي الخاص موجود ومحفوظ لدي. لهذا نحتفظ بحق رفع دعوى قضائية ضدك أنا والأستاذ داود لقاء اتهاماتك الخطيرة، أما تهديدك لهذا الوطن ومجتمعه فأنت لا تذكر أبداً لتحقيقه، فالله حافظٌ لهذا الوطن العظيم ثم بقيادته ومجتمعه المسلم العربي الأصيل، وإن طُلب الآيبي الخاص بك من الجهات الرسمية فهو موجود وسأقدمه لتُحاسب على تهديداتك الرخيصة.